موقع وصال
موقع وصال


موقع وصال قناة وصال الفضائيه اهلأ وسهلأ بكم
 
الرئيسيةالرئيسية  دردشة دلع سوريادردشة دلع سوريا  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  الرافضة وأكذوبةالرافضة وأكذوبة  الخميني الرافضيالخميني الرافضي  كشف اصنام الرافضةكشف اصنام الرافضة  فضح النصيريةفضح النصيرية  وصال تويتروصال تويتر  وصال يوتوبوصال يوتوب  وصال فيس بوكوصال فيس بوك  راسـلـنـاراسـلـنـا  مركز وصال لرفع الملفاتمركز وصال لرفع الملفات  استماع للقرأن الكريماستماع للقرأن الكريم  

شاطر | 
 

 عضو في الهيئة العليا المستقلة للانتخابات في تونس: الجيش لعب دورا أساسيا في إنجاح الاقتراع

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
موقع وصال
Admin


مـــــوقــع وصــــــال

مُساهمةموضوع: عضو في الهيئة العليا المستقلة للانتخابات في تونس: الجيش لعب دورا أساسيا في إنجاح الاقتراع   الخميس أكتوبر 27, 2011 1:38 am

تونس: نادية التركي
قال عبد الرحمن الهذيلي، عضو الهيئة المركزية المستقلة للانتخابات المكلف بالهيكلة واستراتيجية العمل، إن مهمة الهيئة كانت ستكون أصعب بكثير من دون تعاون الجيش التونسي، وما قام به من دور أساسي في سير الانتخابات وإتمام وإنجاح العملية الانتخابية. وأكد الهذيلي لـ«الشرق الأوسط» أن الجيش لم يتدخل في أي جزئية من جزئيات العملية الانتخابية، مشيرا إلى «أن الجنود المكلفين بالتعاون معنا، والذين فاق عددهم 30 ألفا، عملوا تحت إمرة الهيئة بكل انضباط من ناحية تنفيذ المطلوب والالتزام بالتوقيت».
وعن كيفية انضمام الجيش لعمل الهيئة العليا المستقلة، وهي الجهة المنظمة والمشرفة على الانتخابات التونسية، قال الهذيلي إن مجلس الهيئة اتفق على الفكرة وتقدم بطلب رسمي لوزارة الدفاع الوطني، التي استجابت من دون تردد. ولم تتدخل الحكومة التونسية بأي شكل من الأشكال للتنسيق في هذه العملية أو متابعتها. وأضاف الهذيلي أن الجيش كان حاضرا في كل مكاتب الاقتراع من دون استثناء، وكان حضوره بنسب تراوحت بين شخصين وخمسة أشخاص حسب المناطق وحجم المركز، وكان هذا الحضور بالأساس لتأمين إجراء العملية الانتخابية في ظروف آمنة، وتحسبا لكل الاحتمالات.
وأوضح الهذيلي أن دور الجيش انطلق منذ أكثر من شهر، حيث قام بنقل التجهيزات ومعدات الاقتراع، من صناديق وخلوات التصويت، وقوائم الناخبين، وأوراق المحاضر، والتجهيزات المكتبية، لمختلف المكاتب في تراب الجمهورية، التي بلغ عددها 8661 مكتبا، ووفر الشاحنات ومختلف وسائل التنقل وحتى المروحيات العسكرية، لنقل المعدات لبعض المناطق التي يصعب الوصول إليها أو البعيدة، مثل أقصى نقطة في الجنوب التونسي، وهي برج الخضراء. وأضاف الهذيلي أنه بعد العملية الانتخابية قام الجيش بنقل وتأمين الصناديق والمحاضر من مراكز الاقتراع إلى مراكز الفرز.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://wesal.arabfoot.net
 
عضو في الهيئة العليا المستقلة للانتخابات في تونس: الجيش لعب دورا أساسيا في إنجاح الاقتراع
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
موقع وصال :: الفئة الأولى :: فـــريـــق الــعــمـــل وصـــــال-
انتقل الى: